اعادة رفع برنامج running man بالترجمة العربيه !!!!


tumblr_static_rmfamily_02

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

^^

طبعاً الموضوع معروف من عنوانه انا قررت اساعد في رفع حلقات برنامج رانينج مان من جديد ^^ لاني من اشد المعجبين بالبرنامج وتقريباً عندي كل الحلقات XD

^^

حالياً هذي الحلقات الي راح ارفعها الان !

بعد ما انتهي منها راح ارفع على حسب طلبكم ^^

الحلقات الي انتهيت من رفعها اون لاين راح يكون رقمها باللون الاحمر ..~^^

الحقوق محفوظة للترجمو الحلقات ! انا بس اعيد الرفع ^^ ..~ اذا كان في احد معارض انو ارفع الحلقات الخاصه بفريقو يقول ويكتب رقم الحلقة الخاصه بالفريق حقو ^^ 

4

12

5

1

8

1

16

12

19

12

20

1234

22

1

27

12

26

12

30

12

34

35

39

40

رفع من قبل فريق اخر .~

1

رفعت من قبل فريقنا على الفيمو و الفيدو بام !

VimeoViedobam

46

12

47

12

72

1234

73

1234

75

1234

88

1234

89

12

104

من رفع فريق  boice world

12

106

 

29 تعليقات على “اعادة رفع برنامج running man بالترجمة العربيه !!!!

  1. كوووول تحمست للفكرة وانا من اشد معجبين رونينغ مان كمان وما اتيحت لي الفرصه اتابع اول حلقاتو فانا من مشجعيه استمري بالعمل الجاد وفايتينغ

  2. واااو 😍😍😍😍
    مشكوووره جد يعطيك ألف عافيه لي فتره احاول احملها بس ما قدرت نادرا القاها ومرفوعه ع مواقع قديمه ما عرفت لها ممتنه لك كثيييير

    • زي عندي الهاردسك الخارجي من الحلقة الاولی الی الحلقه 50 .😢😢 بس خرب الهارد ودحين احاول احملها من جديد 😭😭😭😭 وباقي الحلقات من 50 الی 150 في الاب

  3. السلام عليكم ورحمه الله
    اتمنى ترفعين حلقة ١٠٢ على موقع الفيمو من زمان وانا ابيها )”:
    وشكرا الله يسعدك ♡

    • حاليا موقع الفيمو عندي فيلو مشاكل مو راضي يرفع😢 بس اشوف ايش المشكله بكمل رفع عليها ^^ حاليا راح ارفع علی الدالميشون واتمنی تقدرون وضعي 😢

      • ياليت )”:
        اهم شي تكون اونلاين ):
        وجد جد الله يسعدك دنيا واخره
        اكيد مقدرين وضعك خذي وقتك 💗

  4. اوني حلقة 75 مش قابلة تفتح وهي بالون اللاحمر هااي الحلقة فيها شيون ممكن تعدليها بليييييييييييييييز
    وكمااان طلب ممكن ما ترفعيها على VideoBam لانه بجيبوو اشيااء مخلة للادب وانا هاااي الحلقة بدي اموووت احضرها بس ما في غير على هادا الموقع بلييييييز نزليها على غيره ازا بتقدري على drivegoogle
    وشكرا لك ^^

    • الحلقه شغاله ياعسل ^^ وانا ما ارفع علی فيديو بام ^^ ارفع علی الدالميشين ^^ اما بالنسبه لجوجل درايف فحاصله مشكله في السيرفر حقهم عشان كدا مارفعت عليه^^

  5. اوني ممكنتعيدي رفع حلقة 109-110-106 كلها على قوقل درايف وما يشتغل ..
    وفكرتك جميل الله يسعدك

  6. تعقيب: اعادة رفع برامج الاسطورة .~~ سوبر جونير !!! | ŠųpęŖ ĘĹƒ

  7. تعقيب: اعادة رفع برامج الاسطورة .~~ سوبر جونير !!! | sυρєя єℓf τєαм

  8. يعطيكم العافية 💕
    بس ممكن تعيدون رفع حلقة ٥ لانها مو راضيه تفتح معاي
    و مشكورين كثيير 💙💙

  9. مرحبا , شاكرة لكم تعبكم
    الله يعطيكم العافيه ويسعدكم
    ممكن ترفعوا الحلقات على عدة سيرفرات مثلا ميقا وهو الافضل

  10. ممكن حلقة 98 من رانيينغ مان لانه ما لقيتها ع الفيمو ولا باي مكان ازا ممكن تساعديني و تنزليها ع الفيمو بكون شاكرالك معرفك كتتتتتتييييير كتييييييرررر كوماوا ^^

  11. اوني بليز اذا بترفعين الحلقات ارفعي حلقه ١٥ حلقه كثير اشوف لقطاتها وماترجمت مع العلم انو مترجمه انقلش بس مادري ليه ماترجموهاااا 😩💔

أضف تعليق